تطبيق الموبايل

كيف أبدأ الدراسة من هاتفي أو الجهاز اللوحي؟

For help with downloading the mobile app, see:

Get it on Google Play Download on the App Store
لا يمكنني سماع الصوت وأنا أستخدم التطبيق
إغلاق وضعية الصامت
]في وضع الصامت، لن يقوم هاتفك بتشغيل الملفات الصوتية عبر مكبر الصوت. ويمكنك سماع الملف الصوتي عن طريق السماعات، أو عن طريق إلغاء وضع الصامت

رفع الصوت
إذا لم تتمكن من سماع شيء بعد إطفاء وضع الصامت ، فلربما يكون الصوت منخفض جداً. انقر زر التشغيل لكي يعمل الملف الصوتي وقم بتعديل مستوى الصوت حالاً لدرجة مناسبة.
[iOS] في تطبيق الجوال، لا أتمكن من تقديم مراحل التسجيل
افتح إعدادات الـiOS وتأكد من أن Learn English Now لديه الصلاحية لاستعمال المايكروفون. (انقر "الإعدادات"، وثم "الخصوصية"، وثم "مايكروفون"، وفعل "Learn English Now")
في تطبيق الموبايل، لا أستطيع تحميل الدروس
أغلق التطبيق بشكل كامل. عندما يتوفر اتصال إنترنت، أعد فتح التطبيق وحاول تحميل الدرس مرة أخرى.
  • في iOS، انقر مرتينعلى زر الصفحة الرئيسية لاستعراض تطبيقاتك المفتوحة. قم باللف يميناً أو يساراً لإيجاد التطبيق. حرك لأعلى في استعراض التطبيق لإغلاقه
  • في أندرويد، تختلف الإجراءات حسب الأجهزة والصيغ. جرب: انقر قائمة المهام المتعددة تحت أسفل يمين الشريط. وحرك التطبيق يميناً أو يساراً لإغلاقه في Android، لطفاً قم بتحديث تطبيق "Android System WebView"
لقد قمت بالدراسة باستخدام تطبيق الهاتف، ولكن دراستي لا تظهر في تقرير الدراسة
إذا كنت تدرس وأنت غير متصل (الدروس المحملة بدون اتصال بالإنترنت)، لن يتم إرسال بياناتك إلى خوادمنا، ولن تظهر في تقرير دراستك. لتحديث بيانات الدراسة، قم بتوصيل هاتفك بالإنترنت، افتح التطبيق، وانقر أيقونة سهم التدوير في أعلى يمين شاشة الدرس. سيتم تحديث بيانات الدراسة وإظهار تقرير الدراسة.
لقد قمت بالدراسة على جهاز الكمبيوتر، ولكن دراستي لم تكن تظهر في التطبيق على هاتفي الخلوي
احرص أن يكون هاتفك الخلوي متصلاً بالإنترنت. افتح التطبيق، وانقر على سهم التدوير في أعلى يمين قائمة الدرس. إذا لا تزال بيانات الدراسة غير ظاهرة بشكل صحيح، قم بتسجيل الخروج من التطبيق، وأعد تسجيل الدخول
لا زلت أواجه مشكلة حتى بعد قراءة الأسئلة الشائعة
سيقدم فرق الدعم المساعدة اللازمة. اتبع الخطوات بالأسفل للتبليغ عن المشكلة

  1. افتح التطبيق.
  2. حرك هاتفك لأعلى ولأسفل على الشاشة التي حصلت بها المشكلة.
  3. انقر "OK" تحت رسالة "حرك الهاتف للتبليغ عن المشكلة" <في صفحة "المعلومات التشخيصية"، انقر صندوق "الوصف". أدخل اسمك، وبريدك الإلكتروني المسجل به، وتفاصيل المشكلة (على سبيل المثال: "أنا لا أتمكن من تسجيل الدخول!")
  4. انقر"أرسل المعلومات"